top of page

طرق الشحن والتكاليف

تتوفر طرق شحن مختلفة بناءً على المنتجات المشتراة وموقع التسليم. كل طريقة شحن لها قيودها ورسومها الخاصة التي سيتم تطبيقها على طلبك.

في Checkout ، سيُطلب منك اختيار طريقة الشحن.

يرجى ملاحظة ما يلي: قد تقدم بعض المنتجات خيارًا واحدًا فقط للشحن.

تعتمد تكاليف الشحن على المنتجات المطلوبة وطريقة الشحن المختارة.

يتم احتساب إجمالي رسوم الشحن تلقائيًا أثناء الدفع قبل إتمام طلبك.

إذا كان طلبك مؤهلاً للشحن المجاني ، فحدد Standard Shipping.

سيظهر الخصم الخاص بك في ملخص الطلب.

يتلقى أعضاء العروض دائمًا شحنًا قياسيًا مجانيًا للطلبات التي تزيد عن 300 جنيه إسترليني .

عادة ، هناك خيار لترقية طريقة الشحن الخاصة بك لتسليم أسرع (مثل اليوم الثاني أو بين عشية وضحاها). إذا قمت بالترقية إلى الشحن بين عشية وضحاها ، فيجب استلام طلبك وتخليص تفويض الائتمان بحلول الساعة 9:00 مساءً ، وقد لا تتم معالجة طلبك حتى يوم العمل التالي. إذا قمت بالترقية إلى اليوم الثاني ، فيجب استلام طلبك وتخليص تفويض الائتمان بحلول الساعة 12:00 ظهرًا (ظهرًا) قد لا تتم معالجة طلبك حتى يوم العمل التالي. أيام العمل من الاثنين إلى الجمعة ، باستثناء أيام العطل داخل مصر.

القاهرة الجديدة المجاورة.

  • الشحن القياسي - تصل معظم الطلبات في غضون يوم إلى يومين ويمكن شحنها إلى القاهرة الجديدة المجاورة.

  • شحن مضمون لمدة يومين يمكن شحن معظم المنتجات إلى 48 القاهرة الجديدة المجاورة عبر خدمة اليوم الثاني وتصل في غضون يومين. يجب تقديم الطلبات قبل الساعة 12:00 ظهرًا (ظهرًا) وقد لا تتم معالجة طلبك حتى اليوم التالي.

  • شحن مضمون في اليوم التالي يمكن شحن معظم المنتجات إلى 48 القاهرة الجديدة المجاورة عبر خدمة ليلية وتصل في غضون يوم واحد. يجب تقديم الطلبات قبل الساعة 12:00 ظهرًا (ظهرًا) وقد لا تتم معالجة طلبك حتى اليوم التالي.

إلى مدينة القاهرة.

  • اليوم الثاني (2-3 أيام عمل *) - قد يتم شحن معظم المنتجات إلى القاهرة عبر خدمة اليوم الثاني وتصل في غضون 2 إلى 3 أيام عمل.

مدن مصرية أخرى.

  • (3-6 أيام عمل *) - قد يتم شحن معظم المنتجات إلى أي مدينة في مصر عبر خدمة اليوم الثاني وتصل في غضون 3 إلى 6 أيام عمل وفقًا لمسافة المدينة.

الاستلام من المتجر

من أجل راحتك ، يمكنك التسوق عبر الإنترنت والاستلام من PetSmart المحلي.

عند إضافة عناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك ، اختر "الاستلام من المتجر". في المرة الأولى ، ستحتاج إلى تحديد متجر. يمكنك تغيير اختيار متجرك في أي وقت وكذلك التقاط العناصر من متاجر متعددة. فقط انقر فوق "تغيير المتجر" في صفحة تفاصيل المنتج.

هل تحتاج إلى شخص آخر ليحضره لك؟ أثناء الخروج ، أخبرنا بالاسم والبريد الإلكتروني والهاتف لوكيلك. سيتم استخدام المعلومات المقدمة فقط لتحديثات حالة الطلب وليس لأغراض التسويق.

ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني بمجرد تقديم طلبك ، وآخر عندما يكون طلبك جاهزًا للاستلام ، وثالث بريد إلكتروني بمجرد استلام طلبك. في حالة عدم توفر العنصر (العناصر) النادرة من طلبك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بذلك. للحصول على خدمة أسرع ، أحضر بريدك الإلكتروني للتأكيد وبطاقة هوية حكومية سارية إلى السجل الأول وسيقوم أحد المساعدين باسترداد طلبك نيابة عنك. سنرسل لك رسالة بريد إلكتروني "شكرًا لك" لتأكيد استلام طلبك.

بيك أب من الرصيف متاح الآن!
وإليك كيف يعمل:

  1. اطلب عبر الإنترنت وحدد الاستلام من المتجر

  2. عند وصولك إلى ساحة انتظار المتجر ، اتصل بالمتجر وحدد الخيار "0" من القائمة

  3. قدم اسمك وطراز سيارتك وطرازها ولونها للشريك

  4. سيقوم أحد الزملاء بإحضار طلبك إليك على الفور ويطلب بطاقة هوية صالحة

  5. يرجى فتح صندوق الأمتعة أو الباب الخاص بك لتسليم الطلب

أسئلة مكررة

كيف أعرف ما إذا كانت السلعة مؤهلة للاستلام؟

ستتم الإشارة إلى خيار "الاستلام داخل المتجر" على صفحة المنتج وفي عربة التسوق إذا كان المنتج الذي حددته مؤهلاً للاستلام.

متى أستلم طلبي؟

يمكن عادةً استلام العناصر الموجودة في المخزون في نفس اليوم أو في اليوم التالي إذا تم تقديم طلبك بالقرب من إغلاق المتجر أو عند إغلاق المتجر. بمجرد أن يصبح طلبك جاهزًا ، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا "جاهز للاستلام". تختلف ساعات عمل المتجر وهي متاحة في خيار "تحديد المتجر" أثناء الدفع. ساعات عمل المتجر متاحة أيضًا على بريدك الإلكتروني Ready for Pickup.

هل يمكن لشخص آخر استلام طلبي؟

نعم! ما عليك سوى اختيار "شخص آخر سوف يلتقط" أثناء عملية السداد. أدخل الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني للشخص الذي سيستلم طلبك وسنرسل إليه رسالة تحقق بالبريد الإلكتروني. لحمايتك ، يلزم التحقق من البريد الإلكتروني بالإضافة إلى بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية لاستلام الطلب.

أين أذهب وماذا أحضر معي إلى المتجر؟

انتقل إلى السجل الأول وأحضر بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية. لسرعة الدفع ، أحضر بريدك الإلكتروني "جاهز للاستلام" مطبوعًا أو على هاتفك المحمول. سوف يقوم أحد المنتسبين باسترداد طلبك نيابة عنك.

هل يمكنني استخدام القسائم لطلب تم تقديمه عبر الإنترنت لاستلامه من المتجر؟

القسائم غير مقبولة حاليًا لطلبات الاستلام من المتجر. يمكن استخدام أكواد ترويج الموقع الصالحة وتطبيق نقاط Treats في طلبات الاستلام داخل المتجر المؤهلة.

كم من الوقت يجب أن أستلم طلبي؟

الطلبات التي لم يتم استلامها في غضون 3 أيام ستُعاد إلى المخزون وسنقوم برد المبلغ. لن يتم رد المبالغ إلا وفقًا لطريقة الدفع الأصلية وقد تستغرق 3-5 أيام عمل لتظهر في كشف حسابك.

كيف يمكنني إلغاء أو إرجاع مشترياتي؟

يرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر الإنترنت أو على 9638-888-888-1.

لإرجاع عنصر ما ، انتقل إلى متجر PetSmart المحلي. يرجى مراجعة سياسة الإرجاع الخاصة بنا .

كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟

يمكنك التحقق من حالة الطلبات المفتوحة من خلال زيارة صفحة تتبع الطلبات. هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع للحصول على المعلومات الحالية. يرجى ملاحظة: قد لا تظهر معلومات الطلب في محفوظات الطلبات الخاصة بك في موقع petsmart.com لمدة تصل إلى ساعة واحدة بعد تقديم الطلب.

عند النقر فوق تتبع الطلب ، سيُطلب منك تسجيل الدخول بعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بمجرد تسجيل الدخول ، ستزودك صفحة تتبع الطلب بمعلومات مفصلة حول طلباتك الحالية أو السابقة. بعد شحن طلبك ، سيتم عرض رقم التتبع الخاص بك ، إن وجد. يتيح لك هذا الرقم التحقق من حالة شحن طلبك من خلال شركة الشحن. ملاحظة: قد لا تتمكن شركات الشحن من تتبع الرقم لمدة تصل إلى يومي عمل.

إذا لم يكن لديك حساب PetSmart ، فلا يزال بإمكانك عرض حالة طلبك من خلال زيارة صفحة تتبع طلبك . مطلوب رقم طلب ورمز بريدي صالح.

evc puppies-petsmart.jpg

عربة التسوق

ستبقى المنتجات في سلة التسوق الخاصة بك حتى يتم شراؤها أو إزالتها. من السهل إدارة العناصر الخاصة بك عن طريق النقر فوق عربة التسوق أعلى أي صفحة من صفحات petsmart.ca.

عربة التسوق هي الفرصة الأخيرة لمراجعة طلبك قبل الدفع. يرجى مراجعة الحجم والكمية وطريقة التسليم وإعادة التحقق من جميع العناصر الشخصية. لن تتمكن من تحرير العناصر الخاصة بك في الخروج. لإجراء تغيير ، انقر فوق الارتباط "تعديل" بجوار العنصر.

عندما تكون مستعدًا لإكمال عملية الشراء ، انقر فوق "متابعة الدفع". عملية الدفع لدينا سريعة وسهلة وآمنة. تعرف على المزيد حول ضمان التسوق الآمن . إذا كنت تستخدم PayPal ، فانقر فوق "اشتر الآن باستخدام PayPal" أثناء الدفع. ستتم إعادة توجيهك لإتمام معاملتك.

خيارات عربة التسوق:

  • تحديث كمية الطلب. لتغيير كمية طلب أي منتج في سلة التسوق الخاصة بك ، انقر فوق الارتباط "تحرير" بجوار العنصر. اضبط الكمية وانقر فوق "تحديث"

  • قم بتغيير طريقة التوصيل. لتغيير طريقة التسليم أو اختيار المتجر لطلب الاستلام من المتجر ، انقر على رابط "تعديل" بجوار العنصر.

  • إزالة منتج. انقر فوق "إزالة" بجوار العنصر الذي تريد حذفه.

  • أدخل الرمز الترويجي. أدخل رمزًا ترويجيًا وانقر فوق "تطبيق". تعلم المزيد عن الخصم والرموز الترويجية هنا .

  • تطبيق نقاط الحلويات. لتطبيق نقاط Treats للشراء ، حدد المبلغ الذي ترغب في تطبيقه من القائمة المنسدلة.

  • نقل المنتجات إلى المفضلة. إذا كانت هناك منتجات في عربة التسوق الخاصة بك تريد حفظها وشرائها مرة أخرى ، قم بإضافتها إلى المفضلة بالنقر فوق القلب. ستظل قادرًا على شرائه الآن.

  • دعم الحيوانات الأليفة المشردة. يرجى التفكير في تقديم تبرع إلى PetSmart Charities of Canada. نقبل التبرعات من أي حجم تبدأ من 10 جنيهات إسترلينية . إلى 1000 E £ . بالإضافة إلى ذلك ، اربح نقاط Treats مقابل كل 1 E £ . تتبرع.

yorkie-with-shopping-cart.png

التوصيل في نفس اليوم

يوفر التوصيل في نفس اليوم راحة توصيل منتجك في اليوم والوقت الذي تختاره.

لمعرفة ما إذا كان التسليم في نفس اليوم متاحًا لموقعك ، أدخل عنوان التسليم الخاص بك بعد تحديد رابط "التحقق من التوفر" في عربة التسوق أو صفحة المنتج.

عند تقديم طلبك ، ما عليك سوى تحديد نافذة التسليم المتاحة.

سنخبرك عندما يكون طلبك في طريقه إليك.

التوصيل في نفس اليوم متاح في معظم مناطق القاهرة الجديدة. اطلب بحلول الساعة 9 صباحًا لاستلام التوصيل بين 12 ظهرًا و 3 مساءً ، و 1 مساءً لتلقي التسليم بين 3 مساءً و 6 مساءً ، و 3 مساءً لتلقي التسليم بين 6 مساءً و 8 مساءً. الطلبات التي يتم تقديمها بعد الساعة 3 مساءً سيتم تنفيذها في اليوم التالي. حدد المنتجات غير المؤهلة للتسليم في نفس اليوم.

طالما بقيت المؤونة. قد تكون الكميات محدودة. قد يتأخر التسليم بسبب أفعال خارجة عن سيطرتنا المعقولة ، والتي قد تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، الطقس ، والإضرابات ، وانقطاع التيار الكهربائي ، والإغلاق ، والإجراءات الحكومية المحلية أو الحكومية أو الفيدرالية ، وغيرها من الأعمال المماثلة.

Working from Home
evc van.png

أسئلة وأجوبة شحن السيارات

ما هو برنامج Auto Ship وكيف يعمل؟

Auto Ship هي الطريقة الأكثر ملاءمة لك لتوصيل العناصر التي تريدها إليك وفقًا لجدول زمني منتظم. نرسل لك تلقائيًا العناصر التي تحددها بناءً على التردد الذي اخترته (على سبيل المثال ، أسبوعيًا أو شهريًا). الخدمة سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص. ما عليك سوى إخبارنا بعدد المرات التي تريد فيها العناصر الخاصة بك ، وسنأخذها من هناك. يخضع برنامج Auto Ship لشروط وأحكام Auto Ship .

عند التسجيل في برنامج Auto Ship ، يمكنك التحكم في طلبات Auto Ship الخاصة بك. نرسل إليك بريدًا إلكترونيًا للتذكير قبل تقديم كل طلب. سيحدد هذا البريد الإلكتروني تاريخ وضع طلبك. يمكنك تغيير تكرار الطلب أو تاريخ الطلب التالي أو كمية العناصر في طلبك من خلال زيارة قسم "الشحن التلقائي" في حساب PetSmart الخاص بك. يمكن إجراء تغييرات على الطلب في أي وقت حتى 24 ساعة على الأقل قبل تاريخ تقديم الطلب ، ورهناً بما تقدم ، يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت.

كيف أنضم لبرنامج Auto Ship؟

الانضمام سهل. يمكن القيام بذلك أثناء التصفح على صفحة منتج ، أثناء مراجعة العناصر في عربة التسوق الخاصة بك ، أو عندما يُطلب منك بطريقة أخرى الانضمام إلى موقع PetSmart على الويب. للانضمام ، ما عليك سوى تحديد خيار الشحن التلقائي للعنصر الذي تريده ، وتحديد تردد الطلب المفضل لديك ، ثم تحقق من ذلك كالمعتاد. ستحتاج إلى حساب PetSmart للانضمام ؛ إذا لم يكن لديك حساب ، فسيُطلب منك التسجيل للحصول على حساب عند تسجيل المغادرة.

ماذا سيحدث بعد الانضمام إلى برنامج Auto Ship؟

بعد الانضمام ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يؤكد تسجيلك في برنامج Auto Ship. سيتضمن هذا البريد الإلكتروني رابطًا للوصول إلى قسم "الشحن التلقائي" في حساب PetSmart الخاص بك حيث يمكنك إدارة الطلبات المستقبلية ومعلومات حساب Auto Ship.

سنقوم بوضع طلبات Auto Ship الخاصة بك تلقائيًا وفقًا للتردد الذي اخترته. سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا للتذكير قبل تقديم كل طلب. ستتلقى أيضًا رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب ورسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحنة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى إشعارات عبر البريد الإلكتروني بخصوص المعلومات الأخرى المتعلقة بحساب Auto Ship الخاص بك ، على سبيل المثال ، إذا تم إيقاف العنصر الخاص بك أو نفاد المخزون أو إذا كانت طريقة الدفع الخاصة بك لا تعمل.

كيف أقوم بإجراء تغييرات على طلب الشحن التلقائي الخاص بي؟

وفقًا لشروط وأحكام الشحن التلقائي ، يمكنك تغيير تاريخ الطلب التالي ، أو تخطي أحد الطلبات ، أو تغيير تكرار الطلب ، أو إلغاء التسجيل ، أو استئناف الشحن التلقائي من خلال زيارة قسم "الشحن التلقائي" في حساب PetSmart الخاص بك. لا يمكن إجراء تغييرات على أحد الطلبات قبل أقل من 24 ساعة من تاريخ تقديم هذا الطلب. بالإضافة إلى ذلك ، يُرجى الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة حتى تتم معالجة أي تغييرات.

تغيير تاريخ الطلب:

  • لتغيير تاريخ الطلب التالي ، يرجى زيارة علامة التبويب "الشحن التلقائي" داخل حساب PetSmart الخاص بك والنقر فوق الزر "تغيير تاريخ الطلب" على يمين تاريخ الطلب التالي للطلب الذي تريد تحديثه ، ثم تحديد تاريخ جديد من التقويم الذي يظهر. سيؤدي هذا إلى تغيير تاريخ الطلب للطلب بأكمله. يرجى ملاحظة أن هذا سيؤثر أيضًا على تكرار الطلب ، والذي سيتم ضبطه بناءً على تاريخ الشحن الجديد المحدد.

  • إذا كان أحد الطلبات يحتوي على عناصر متعددة وتريد فقط تغيير تاريخ الطلب لعنصر واحد ، فقم بإزالة هذا العنصر من الطلب عن طريق تحديد الزر "إزالة عنصر من هذا الطلب". بمجرد تضمينه بالترتيب الخاص به ، انقر فوق الزر "تغيير تاريخ الطلب" الموجود على يمين تاريخ الطلب وحدد الجديد من التقويم الذي يظهر ، ثم انقر فوق الزر "تغيير التاريخ".

تخطي التسليم:

  • لتخطي طلب الشحن التلقائي ، قم بزيارة علامة التبويب "الشحن التلقائي" داخل حساب PetSmart الخاص بك وانقر فوق الزر "تخطي التسليم" على يمين تاريخ الطلب القادم لتخطي الطلب بأكمله.

تغيير وتيرة الطلب:

  • لتعديل وتيرة الطلب لعنصر الشحن الآلي ، يرجى زيارة علامة التبويب "الشحن التلقائي" ضمن حساب PetSmart الخاص بك. يتم عرض تردد الطلب الحالي بجوار كل عنصر شحن تلقائي في قائمة منسدلة. لتغيير تكرار الطلب لعنصر شحن تلقائي فردي ، ما عليك سوى النقر فوق القائمة المنسدلة للتردد بجوار عنصر الشحن التلقائي الذي ترغب في تعديله وتحديد التردد التالي الذي تريده من القائمة المنسدلة.

إلغاء الشحن التلقائي:

  • لإلغاء Auto Ship ، يرجى زيارة علامة التبويب "Auto Ship" ضمن حساب PetSmart الخاص بك والنقر ببساطة على رابط "إلغاء الاشتراك" أسفل القائمة المنسدلة للترددات. سيُطلب منك تأكيد هذا الإجراء وبيان سبب الإلغاء. بمجرد تحديد سبب والنقر فوق الزر "إلغاء الاشتراك" ، سيتم إلغاء تسجيلك في Auto Ship. باستثناء الطلبات المقدمة في غضون 24 ساعة من تاريخ الإلغاء ، لن يتم تقديم أي طلبات مستقبلية. ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني لتأكيد الإلغاء.

استئناف الشحن التلقائي:

  • لاستئناف الشحن التلقائي ، يرجى زيارة علامة التبويب "الشحن التلقائي" داخل حساب PetSmart الخاص بك والنقر ببساطة على رابط "إعادة تنشيط الاشتراك". ستظهر نافذة منبثقة تؤكد رغبتك في استئناف الشحن التلقائي. انقر فوق الزر "إعادة التنشيط" وسيتم استئناف الشحن التلقائي.

كيف أقوم بإجراء تغييرات على معلومات حساب Auto Ship الخاص بي؟

لمراجعة أو تعديل معلومات حساب Auto Ship الخاص بك ، قم بزيارة قسم "الشحن التلقائي" داخل حساب PetSmart الخاص بك. وفقًا لشروط وأحكام الشحن التلقائي ، ستؤثر التغييرات على الطلبات المستقبلية. يُرجى الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة حتى تتم معالجة أي تعديلات.

كيف يمكنني تغيير عنوان الشحن الخاص بي؟

لتغيير عنوان الشحن الخاص بك لأحد الطلبات ، يرجى زيارة علامة التبويب "الشحن التلقائي" في حساب PetSmart الخاص بك والنقر على رابط "تغيير الشحن" الموجود أسفل معلومات الشحن الحالية. حدد عنوان شحن سابقًا من القائمة المنسدلة أو أنشئ عنوانًا جديدًا لإضافته إلى حسابك. سينطبق هذا العنوان على جميع طلبات Auto Ship والطلبات المستقبلية ما لم يُذكر خلاف ذلك. يرجى تذكر النقر فوق "تحديث العنوان" والتحقق من حفظ معلوماتك المحدثة بنجاح.

كيف يمكنني عرض طلباتي المستقبلية؟

يتم عرض جميع الطلبات المستقبلية في علامة التبويب "الشحن التلقائي" ضمن صفحة حساب PetSmart.

كيف أقوم بدمج العناصر في نفس الترتيب؟

سيتم شحن سلع الشحن التلقائي التي لها نفس تاريخ الطلب وعنوان الشحن وعنوان إرسال الفواتير وطريقة الدفع كطلب واحد.

إذا كان لديك أكثر من عنصر شحن تلقائي واحد وتريد شحن العناصر بنفس الطلب ، فقم بزيارة علامة التبويب "الشحن التلقائي" في حساب PetSmart الخاص بك وقم بتغيير تواريخ الطلب التالية لتكون هي نفسها. تأكد أيضًا من أن الطلبات ستنتقل إلى نفس عنوان الشحن ولها نفس عنوان الفواتير وطريقة الدفع. وفقًا لشروط وأحكام الشحن التلقائي ، ستؤثر التغييرات على الطلبات المستقبلية. يُرجى الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة حتى تتم معالجة أي تعديلات.

هل يمكنني إضافة عناصر إلى طلبي التالي بحالة الشحن التلقائي الحالية؟

نعم ، ولكن يجب أن يكون العنصر مؤهلاً لشحن تلقائي ويجب تسجيل الدخول إلى حساب PetSmart الخاص بك. قم بزيارة صفحة تفاصيل المنتج الخاصة بالعنصر المؤهل الذي ترغب في إضافته إلى طلبك ، وابحث عن مربع الاختيار "الشحن التلقائي". عند النقر فوق مربع الاختيار هذا ، سيكون لديك خيار إضافة العنصر مرة واحدة فقط أو كعنصر شحن تلقائي.

ما هي أنواع الدفع المقبولة لـ Auto Ship؟

تتطلب جميع طلبات الشحن التلقائي الدفع ببطاقة الائتمان أو الخصم. لا يمكن قبول نماذج الدفع البديلة ، مثل PayPal وبطاقات الهدايا في الوقت الحالي.

أين يمكنني الحصول على مزيد من المساعدة؟

لخدمة العملاء ، يرجى الاتصال على +201007366654.

سياسة تسليم EVC

evc van.png
Frequently Asked Questions
Auto Ship
bottom of page

Shipping Methods & Costs

Different shipping methods are available based on the products purchased and the delivery location. Each shipping method has its own restrictions and charges that will be applied to your order.

At Checkout, you will be prompted to choose a shipping method.

Please note: Some products may only offer one option for shipping.

Shipping costs are based on the products ordered and the shipping method selected.

Total shipping charges are automatically calculated during Checkout prior to completing your order.

If your order qualifies for free shipping, select Standard Shipping.

Your discount will appear in the Order Summary.

Treats members always receive free standard shipping on orders over 300 E£.

Typically, there is an option to upgrade your shipping method for faster delivery (such as Second Day or Overnight). If you upgrade to Overnight shipping, your order must be received and credit authorization cleared by 9:00 p.m. your order may not be processed until the following business day. If you upgrade to Second Day, your order must be received and credit authorization cleared by 12:00 p.m. (noon)  your order may not be processed until the following business day. Business days are Monday-Friday, excluding holidays within Egypt.

Contiguous New Cairo.

  • Standard Shipping - Most orders arrive within 1-2 days and may be shipped to the contiguous New Cairo. 

  • Guaranteed 2-Day Shipping Most products may be shipped to the 48 contiguous New Cairo via second-day service and arrive within 2 days. Orders must be placed before 12:00 p.m. (noon)  your order may not be processed until the following day.

  • Guaranteed Next-Day Shipping Most products may be shipped to the 48 contiguous New Cairo via overnight service and arrive within 1 day. Orders must be placed before 12:00 p.m. (noon) your order may not be processed until the following day.

 

To Cairo City. 

  • Second Day (2-3 business days*) - Most products may be shipped to Cairo via Second Day Service and arrive within 2 to 3 business days.

Other Egyptian Citys. 

  • (3-6 business days*) - Most products may be shipped to any city in Egypt via Second Day Service and arrive within 3 to 6 business days according to the distance of the city.

In-Store Pickup

For your convenience, you can shop online and pick up at your local PetSmart.

When adding items to your cart, choose 'in-store pickup.' The first time, you’ll need to select a store. You can change your store selection at any time as well as pick up items from multiple stores. Just click 'change store' on the product detail page.

Need someone else to fetch it for you? During checkout, let us know the name, email and phone for your proxy. The information provided will only be used for order status updates and never for marketing purposes.

You’ll get an email confirmation once your order is placed, another one when your order is ready for pickup, and third email once your order has been picked up. In the rare instance item(s) are not available from your order, you will receive an email letting you know. For faster service, bring your confirmation email and valid government-issued ID to the first register and an associate will retrieve your order for you. We will send you a Thank You email confirming your order was picked up.

Curbside Pickup is now available!
Here’s how it works:

  1. Order online & select in-store pickup

  2. When you arrive at the store parking lot, call the store & select option “0” from the menu

  3. Provide your name & vehicle make, model & color to the associate

  4. An associate will promptly bring your order out to you & ask for valid ID

  5. Please open your trunk or door for order delivery

Frequently Asked Questions

How do I know if an item is eligible for pick up?

The 'in-store pickup' option will be indicated on the product page and in the shopping cart if the product you’ve selected is eligible for pick up.

When do I pick up my order?

Items that are in stock can usually be picked up the same or next day if your order was placed near store closing or when the store is closed. Once your order is ready, we will send you a 'Ready for Pick Up' email. Store hours vary and are available in the 'select store' option during checkout. Store hours are also available on your Ready for Pickup email.

Can someone else pick up my order?

Yes! Just select 'someone else will pick up' during the checkout process. Provide the name, phone number and email of the person who will be picking up your order and we’ll send them an email verification. For your protection, the email verification as well as a government-issued ID is required for order pickup.

Where do I go and what do I bring with me to the store?

Go to the first register and bring a government-issued ID. For faster checkout, bring your 'Ready for Pickup' email in print or on your mobile phone. An associate will retrieve your order for you.

Can I use coupons for an order placed online for in-store pickup?

Coupons are not currently accepted for in-store pickup orders. Valid site promotion codes, and application of Treats points may be used on eligible in-store pickup orders.

How long do I have to pick up my order?

Orders not picked up within 3 days will be returned to stock and we will issue a refund. Refunds will only be made on the original form of payment and may take 3-5 business days to appear on your statement.

How do I cancel or return my purchase?

Please contact Customer Care online or at 1-888-839-9638.

To return an item, go to your local PetSmart store. Please review our Return Policy.

How do I check my order status?

You can check the status of your open orders by visiting our Order Tracking page. This is the easiest and fastest way to obtain current information. Please note: Order information may not appear in your petsmart.com Order History for up to 1 hour after the order has been submitted.

When you click on Order Tracking, you will be prompted to log in with your e-mail address and password. Once you have signed in, the Order Tracking page will provide you with detailed information about your current or past orders. After your order has been shipped, your tracking number, if available, will be displayed. This number allows you to check the shipping status of your order through the shipping company. Note: Shipping companies may not have the ability to track a number for up to 2 business days.

If you do not have a PetSmart account, you can still view the status of your order by visiting our Track Your Order page. A valid order number and postal code are required.

evc puppies-petsmart.jpg

Shopping Cart

Products will remain in your cart until they are purchased or removed. It’s easy to manage your items by clicking the shopping cart at the top of any petsmart.ca page.

The cart is the last chance to review your order before you checkout. Please review the size, quantity, and delivery method, and double-check all personalized items. You won’t be able to edit your items in checkout. To make a change, click the 'edit' link next to the item.

When you are ready to complete your purchase, click 'continue to checkout.' Our Checkout process is fast, easy and secure. Find out more about our Secure Shopping Guarantee. If using PayPal, click 'buy now with PayPal' during checkout. You will be redirected to complete your transaction.

Shopping Cart Options:

  • Update Order Quantity. To change the order quantity of any product in your cart, click on the 'edit' link next to the item. Adjust the quantity and click 'update'

  • Change the delivery method. To change the delivery method or store selection for an in-store pickup order, click on the 'edit' link next to the item.

  • Remove a Product. Click 'remove' next to the item you want to delete.

  • Enter a Promo Code. Enter a promo code and click 'apply.' Learn more about the discount and promotional codes here.

  • Applying Treats Points. To apply Treats points to purchase, select the amount you would like to apply from the drop-down.

  • Move Products to Favorites. If there are products in your shopping cart that you want to save and purchase again, add them to Favorites by clicking on the heart. You will still be able to buy it now.

  • Support Homeless Pets. Please consider making a donation to PetSmart Charities of Canada. We accept donations of any size from 10 to 1000 . Plus, earn Treats points for every 1 . you donate.

yorkie-with-shopping-cart.png

Same-day Delivery

Same-day delivery offers the convenience of having your product delivered at a day and time of your choosing.

To see if same-day delivery is available for your location, enter your delivery address after selecting the ‘check availability’ link in your cart or a product page.

When placing your order, simply select an available delivery window.

We will let you know when your order is on its way.

Same-day delivery is available in most areas in New Cairo. Order by 9am to receive delivery between 12pm-3pm, 1pm to receive delivery between 3pm – 6pm, and by 3pm to receive delivery between 6pm - 8pm. Orders placed after 3pm will be fulfilled the next day. Select products not eligible for same-day delivery.

 

While supplies last. Quantities may be limited. Delivery may be delayed due to acts beyond our reasonable control, which may include, but are not limited to, weather, strikes, power outages, shutdowns, local, state or federal governmental actions, and other similar acts.

Working from Home
evc van.png

Auto Ship Frequently Asked Questions

 

What is the Auto Ship Program and how does it work?

Auto Ship is the most convenient way for you to get the items you want delivered to you on a regular schedule. We automatically send you the items you select based upon your chosen frequency (e.g., weekly or monthly). The service is easy to use and customizable. Just tell us how often you want your items, and we'll take it from there. The Auto Ship Program is subject to the Auto Ship Terms and Conditions.

When you enroll in the Auto Ship Program, you have control over your Auto Ship orders. We send a reminder email to you before each order is placed. This email will specify your order’s placement date. You can change your order frequency, next order date, or quantity of items in your order by visiting the “Auto Ship” section in your PetSmart account. Changes to an order can be made any time up to at least 24 hours prior to an order’s placement date and, subject to the foregoing, you can cancel your subscription at any time.

How do I join the Auto Ship Program?

Joining is easy. It can be done while browsing on a product page, while reviewing items in your shopping cart, or when you’re otherwise prompted to join on the PetSmart website. To join, simply select the Auto Ship option for your desired item, select your preferred order frequency and then check out as usual. You will need a PetSmart account to join; if you don’t have one, you will be prompted to sign up for an account when you check out.

What will happen after I join the Auto Ship Program?

After you join, you’ll receive an email confirming your enrollment in the Auto Ship Program. This email will include a link to access the “Auto Ship” section in your PetSmart account where you can manage future orders and Auto Ship account information.

We’ll place your Auto Ship orders automatically according to your selected frequency. We will send you a reminder email before each order is placed. You’ll also receive an order confirmation email and a shipment confirmation email. Additionally, you’ll receive email notifications regarding other information related to your Auto Ship account, such as, if your item is discontinued or out of stock or if your payment method doesn’t work.

How do I make changes to my Auto Ship order?

Subject to the Auto Ship Terms and Conditions, you can change your next order date, skip an order, change your order frequency, cancel your enrollment, or resume Auto Ship by visiting the “Auto Ship” section in your PetSmart account. Changes to an order cannot be made less than 24 hours prior to that order’s placement date. Additionally, please allow up to 24 hours for any changes to be processed.

Change an order date:

  • To change your next order date, please visit the “Auto Ship” tab within your PetSmart account and click the “Change Order Date” button to the right of the next order date for the order you want to update, then select a new date from the calendar that appears. This will change the order date for the entire order. Please note, this will also affect the order frequency, which will adjust based on the new shipping date selected.

  • If an order contains multiple items and you would only like to change the order date of a single item, remove that item from the order by selecting the “Remove Item From This Order” button. Once it is included in its own order, click “Change Order Date” button to the right of the order date and select the new from the calendar that appears, then click the “Change Date” button.

Skip a delivery:

  • To skip an Auto Ship order, visit the “Auto Ship” tab within your PetSmart account and click the “Skip Delivery” button to the right of the upcoming order date to skip the entire order.

Change order frequency:

  • To modify the order frequency for an Auto Ship item, please visit the “Auto Ship” tab within your PetSmart account. The current order frequency is displayed next to each Auto Ship item in a dropdown menu. To change the order frequency for an individual Auto Ship item, simply click the frequency dropdown next to the Auto Ship item you would like to modify and select your next desired frequency from the dropdown menu.

Cancel Auto Ship:

  • To cancel Auto Ship, please visit the “Auto Ship” tab within your PetSmart account and simply click the “Cancel Subscription” link below the frequency dropdown. You’ll be prompted to confirm this action and indicate your reason for canceling. Once you’ve selected a reason and clicked the “Cancel Subscription” button, your Auto Ship enrollment will be canceled. Except for orders placed within 24 hours from your cancellation date, no future orders will be placed. You’ll receive an email notification confirming your cancellation.

Resume Auto Ship:

  • To resume Auto Ship, please visit the “Auto Ship” tab within your PetSmart account and simply click the “Reactivate Subscription” link. A pop-up will appear, confirming that you’d like to resume Auto Ship. Click the “Reactivate” button and the Auto Ship will be resumed.

How do I make changes to my Auto Ship account information?

To review or modify your Auto Ship account information, visit the “Auto Ship” section within your PetSmart account. Subject to the Auto Ship Terms and Conditions, changes will affect future orders. Please allow up to 24 hours for any modifications to be processed.

How do I change my shipping address?

To change your shipping address for an order, please visit the “Auto Ship” tab in your PetSmart account and click the “Change Shipping” link located below the current shipping information. Select a previous shipping address from the dropdown menu or create a new one to add to your account. This address will apply to all Auto Ship and future orders unless otherwise noted. Please remember to click “Update Address” and verify that your updated information saved successfully.

How do I view my future orders?

All future orders are displayed in the “Auto Ship” tab within your PetSmart account page.

How do I combine items to be in the same order?

Auto Ship items that have the same order date, shipping address, billing address, and payment method will ship as one order.

If you have more than one Auto Ship item and want the items to ship in the same order, visit the “Auto Ship” tab in your PetSmart account and change the next order dates to be the same. Also, confirm the orders are going to the same shipping address and have the same billing address and payment method. Subject to the Auto Ship Terms and Conditions, changes will affect future orders. Please allow up to 24 hours for any modifications to be processed.

Can I add items to my next order with an existing Auto Ship status?

Yes, but the item must be eligible for Auto Ship and you must be logged into your PetSmart account. Visit product detail page of the eligible item you wish to add to your order, and find the “Auto Ship” check box. When you click this check box, you will have the option to add the item as one time only or as an Auto Ship item.

What types of payment are accepted for Auto Ship?

All Auto Ship orders require a credit or debit card payment. Alternative payment forms, such as PayPal and gift cards, cannot be accepted at this time.

Where can I get more help?

For customer care, please call +201007366654.

EVC Delivery Policy

evc van.png